الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 5 الخيمة المحلية 5 الشرطة بحاسي بحبح توقف رعيتين أجنبيتين من جنسية مالية وغينية لتورطهما في تزوير العملة الوطنية.
الشرطة بحاسي بحبح توقف رعيتين أجنبيتين من جنسية مالية وغينية لتورطهما  في تزوير العملة الوطنية.

الشرطة بحاسي بحبح توقف رعيتين أجنبيتين من جنسية مالية وغينية لتورطهما في تزوير العملة الوطنية.

الخيمة نيوز / احلام

بفضل العمل الذي تقوم به مصالح الشرطة تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بحاسي بحبح ، من توقيف ثلاثة (03) مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم مابين 22 و 53 سنة، إثنين منهم من رعية أجنبية أحدهم مالي والأخر غيني وثالثهما جزائري، لتورطهم في تكوين جميعة أشرار من أجل إرتكاب جناية الشروع في تزوير العملة الوطنية.

وقائع القضية تعود إلى مطلع الشهر الجاري، أين تلقت ذات الفرقة لمعلومات جد مؤكدة، مفادها وجود شبكة أجنبية تقوم بعملية تزوير العملة الوطنية عبر إقليم مدينة حاسي بحبح.

فور تلقي المعلومات سارعت الفرقة المنوه إليها أعلاه، من عملية البحث والتحري عن صحة المعلومات، إلى أن تمكنت من إثباتها وتوقيف عناصر الشبكة يوم 07 ماي 2015 الذين عثر بمسكن ثالثهما بعد عملية تفتيش إيجابية على بعض الوسائل المستعملة في عملية تزوير العملة الوطنية والمتمثلة في كمية من السوائل، ألة طبع، كمية معتبرة من الأوراق المهيئة لعملية التزوير.

بعد إستفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه فيهم الثلاثة أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة حاسي بحبح، الذي أمر بوضعهم رهن الحبس المؤقت.

 

عن التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى